5/16/2014

Makeup Haul || مشتريات مكياج


السلام عليكم 
اليوم بوريكم مشترياتي من سيفورا و ماك تقريبا لها اسبوع و نص بس ما صار عندي وقت اصورها
اوعدكم بنزل ريفيوز و مواضيع حلوة بالبلوق بس افضى و يجيني وقت
المهم خلينا نبدأ
اكيد كلكم سمعتو عن شركة اوربان ديكي فتحت باول فرع في سيفورا الريد سي مول بجدة و قريبا بتفتح بباقي الفروع طبعا اتحمست و قلت لازم اشوفه بنفسي و رحت ثاني يوم تقريبا كل شي موجود عندهم في بعض الاشياء خلصت من اول يوم بس كل الاشياء اللي كنت ابغاها لقيتها


اول شي اخذته كان 
Urban Decay Smoked Palette


من زمان نفسي فيها و كل ما اشوفها ما اشتريها لين ما قررت اني اخذها 
سعرها ٢٣٦ ريال

ثاني شي اخذته كان
Urban Decay Primer Potion



كان عندي زمان و خلص و صرت استعمل بينت بوت من ماك و ما رجعت اشتريته لكن اخذته اليوم 
لانه بصراحة ممتاز و مافي زيه 
سعره ٩٤ ريال

  moondust eyeshadow ثالث شي اخذته كان اي شادو نوعه
 Diamond Dog اسمه



 لونه بني غامق مع لمعة لونها لؤلؤي لونه مرة حلو و ما عندي زيه
سعره ٩٤ ريال

بعدها مريت على بينيفت كان فيه كم شي نفسي اجربها و اخذتها
اول شي اخذته
The POREfessional: agent zero shine powder



هي عبارة عن لووس باودر مالها لون على الوجه تطفي اللمعة و تقلل من مظهر المسامات
جربتها كم مرة و حبيتها و احلى شي فيها تجي مع فرشتها يعني بيرفكت للشنطة
سعرها ١٤٦ ريال

ثاني شي اخذته كان
lollitint lip & cheek stain



لونه زي الاوركيد مرة حابته على الشفايف انا مجربة الثلاثة الانواع اللي قبل و عندي لكن هذا اكثر واحد حابته
سعره ١٦٠ ريال

و بعد كذا مريت ماك و كانو منزلين كوليكشن Fantasy Of Flowers
اخذتلي شي واحد بس
Stereo Rose Mineralize Skinfinish

لونه مرة حلو ينفع ك بلش مرة جميل تقريبا لونه بنك مع مشمشي و داخل فيه لمعة ذهبي
و هذا كان كل شي لليوم ان شاء الله عجبكم البوست
اشوفكم ببوست ثاني قريبا 

No comments:

Post a Comment