12/15/2014

Sigma Beauty Haul || مشترياتي من موقع سيقما

السلام عليكم 
بوست اليوم حيكون عن مشترياتي من موقع سيجما 
انا طلبت وقت عرض السايبر موندي كان فيه تخفيض ٢٠٪ على الطلب كامل
فطلبت ١٣ فرشة من عندهم كنت محتاجتها او ما عندي زيها
انا عندي سيت من سيجما اللي يجي ١٢ فرشة و حبيته مرة بس كان شعره صناعي اسمه مستر بني مو المجموعة العادية
فطلبت كم فرشة لحالها هذي المرة على حسب احتياجي
فرش سيجما قريبة من فرش ماك و اسعارها ارخص
يلا نبدأ



:فرش الوجه


Small Duo Fibre - F55


مصنوعة من نوعين شعر و تستخدم للمنتجات الكريمية و السائلة و الباودر
حلوة لتوزيع البلشر كريمي و كمان للفاونديشن تعطي تغطية اير برشد
سعرها: ٢١ دولار = ٧٩ ريال


Tapered Face - F25


فرشة كبيرة لها راس مدبب و تستخدم للمنتجات الباودر
تنفع للبلشر او برونزر او دمج الكونتور او تثبيت الفاونديشن ببودرة في الوجه
سعرها: ٣٣ دولار = ١٢٤ ريال


Tapered Highlighter - F35


نفس الفرشة اللي قبلها بس اصغر بكثير
تستخدم للهايلايت الباودر او تثبيت تحت العين بلووس باودر
سعرها: ٢٤ دولار = ٩٠ ريال


Powder/Blush - F10


 فرشة ناعمة
 تستخدم للبلشر الباودر و حجمها بيرفكت مرة للخدود
سعرها: ٢٤ دولار = ٩٠ ريال


Small Contour - F05


فرشة صغيرة
تستخدم لدمج الكونتور او ممكن للبرونزر
سعرها: ٢١ دولار = ٧٩ ريال


:فرش الدمج حق العين


:من اليمين لليسار
Tapered Blending - E40
Blending - E25
Small Tapered Blending - E45
Tapered Blending - E35


E40
عندي نفس هذي الفرشة من ماك و اشوفها مرة مرة مهمة احب احط فيها بني على اورانج في كسرة العين قبل ما ابدا اي شي عشان يسير الايشادو كانه متدرج و كمان تنفع لكونتور الانف و تنفع لدمج الكونسيلر باختصار لو عندي ١٠ منها ماحتكفيني
سعرها: ١٦ دولار = ٦٠ ريال

E25
كمان عندي نفسها من ماك احب استخدمها للدمج و لما احط لون ثاني في كسرة العين مستحيل اسوي لووك بدونها
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

E45
 كمان للدمج بس هذي تعطي لوك محدد على الكسرة زي لما نسوي الكت كريس و تنفع لكونتور محدد للانف
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

E35
نفس اول فرشة بس هذي شعرها ابيض
ما عندي زيها بس كمان للدمج
سعرها: ١٦ دولار = ٦٠ ريال


:فرش متفرقة للعين


:من اليمين لليسار
Pencil - E30
Short Shader - E20S
Eye Shading - E55
Flat Definer - E15


E30
راسها زي القلم
تستخدم لدمج الشادو في خط الرموش السفلي و العلوي
و تنفع للهايلايت في مدمع العين
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

E55
فرشة تستخدم للايشادو على كامل الجفن و تعطي لون قوي و مركز
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

E15
فرشة نحيفة و مستقيمة 
تنفع للمنتجات الكريمية و الباودر 
تستخدم للجل ايلاينر او الشادو لو تبغي تسوي فيه خط نحيف 
و كمان تنفع لتنظيف حوالين الحواجب بالكونسيلر 
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

E20S
فرشة قصير شعرها و كثير
تستخدم للسموكي في خط الرموش و تدمج الايشادو اللي تحت في نفس الوقت
او للزاوية الخارجية من العين
سعرها: ١٤ دولار = ٥٣ ريال

:طريقة الطلب
موقع سيجما يشحن دولي و يقبل فيزتنا 
هذا رابط لمدونة وفاء شارحة فيه طريقة الطلب بالتفصيل
طريقة الطلب من موقع سيجما

هذا كان كل شي لليوم و شكرا

No comments:

Post a Comment